التعليم الغير تزامنى
3 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
التعليم الغير تزامنى
خصائص نظام التعلم الذاتىelearning self – pacedوهو ما يعرف بالتعلم الغير تزامنىasynchronous
عرض تفاعلى للمحتوى التعليمى من خلال شبكة الانترنت
أسئلة تفاعلية وأجوبتها النموذجية تساعد الطالب على تقييم مستوى مهاراته فى الحال وتساعده على تنميتها
ملخص لأهم النقاط بعد الانتهاء من كل فصل بالمنهج
قاموس يحتوى على التعريفات والمصطلحات
تمكين الطالب من البحث بكلمة أو موضوع عن أى معلومة يرغب الحصول عليها فى وقت دراسته أو فى وقت الفراغ أو فى وقت الأجازة الصيفية
اختبارات تغطى جميع أجزاء المنهج تمكن الطالب والمدرس من تقييم مدى الاستيعاب للدروس كما تمكن الطالب من مراجعة نقط الضعف مع مدرسه مباشرة لتصحيح أخطائه
"discussion forums "اتاحة عمل منتديات مفتوحة للحوار وابداء الرأى وهو ما يعرف
تتيح أنظمة التعليم الالكترونى للهيئات التعليمية وللمدرسين
إمكانية دورة النشر الالكترونى للمحتوى التعليمى على النظام بين مطور المحتوى ؛المدرس ، الموجه، والادارات المختلفة حتى تتحقق السرعة فى عملية نشر المحتوى مع المحافظة على أعلى مستوى من الدقة لأى قطعة من قطع المحتوى المنشور للطلاب والتلاميذ
عرض المادة العلمية الخاصة بهم والتدريس ومتابعة طلبتهم بسهولة وبالطريقة التى تمكن المعلم من تقييم آداء الطلبة بصورة دقيقة تسمح للمعلم بتقديم الطريقة الأفضل
تنمية امكانيات الذكاء المختلفة لدا الطالب ومنها : الذكاء العلمى ،الذكاء اللغوى ، الذكاء الرياضى و الذكاء الاجتماعى للطالب
عرض تفاعلى للمحتوى التعليمى من خلال شبكة الانترنت
أسئلة تفاعلية وأجوبتها النموذجية تساعد الطالب على تقييم مستوى مهاراته فى الحال وتساعده على تنميتها
ملخص لأهم النقاط بعد الانتهاء من كل فصل بالمنهج
قاموس يحتوى على التعريفات والمصطلحات
تمكين الطالب من البحث بكلمة أو موضوع عن أى معلومة يرغب الحصول عليها فى وقت دراسته أو فى وقت الفراغ أو فى وقت الأجازة الصيفية
اختبارات تغطى جميع أجزاء المنهج تمكن الطالب والمدرس من تقييم مدى الاستيعاب للدروس كما تمكن الطالب من مراجعة نقط الضعف مع مدرسه مباشرة لتصحيح أخطائه
"discussion forums "اتاحة عمل منتديات مفتوحة للحوار وابداء الرأى وهو ما يعرف
تتيح أنظمة التعليم الالكترونى للهيئات التعليمية وللمدرسين
إمكانية دورة النشر الالكترونى للمحتوى التعليمى على النظام بين مطور المحتوى ؛المدرس ، الموجه، والادارات المختلفة حتى تتحقق السرعة فى عملية نشر المحتوى مع المحافظة على أعلى مستوى من الدقة لأى قطعة من قطع المحتوى المنشور للطلاب والتلاميذ
عرض المادة العلمية الخاصة بهم والتدريس ومتابعة طلبتهم بسهولة وبالطريقة التى تمكن المعلم من تقييم آداء الطلبة بصورة دقيقة تسمح للمعلم بتقديم الطريقة الأفضل
تنمية امكانيات الذكاء المختلفة لدا الطالب ومنها : الذكاء العلمى ،الذكاء اللغوى ، الذكاء الرياضى و الذكاء الاجتماعى للطالب
maryam_rezk- المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 28/04/2008
رد: التعليم الغير تزامنى
فى انتظار المزيد من الموضوعات المثمرة
أمل- المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 21/04/2008
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى